الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

أهلاً وسهلاً بكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكم في مدونة {علمتني الحياة أن...}

في هذه المدونة، لن أقول أنها ستحوي حِكَم، لكنها ستحوي ترجمة لما في قلبي...
فالحكمة ليست بأمر يمتلكها أي بشر، وليست بصفة أتجرأ وأصفها لنفسي...
لكن ما سأكتبه مجرد رأي شخصي وأمور تعلمتها من الحياة...

بدأت مشواري في ترجمة خبراتي الحياتية عندما كنت أتصفح يومًا موقعًا إلكترونيًا يحتوي على أقوال الفلاسفة والشعراء وبعض المشاهير
فمن بين الاقتباسات التي وجدتها، أعجبني حديث أحدثم حيث أنني شعرت وكأن بيننا فكر مشترك، لكنه استطاع أن يعبر بما في جوفه بكلمات جذابة، بينما عجزت أنا عن ذلك
بحثت في محرك البحث عن هذا الرجل، من أي عصر هو، وما كان منصبه، فتعجبت أنه كان مجرد مغني روك في فترة السبعينات من القرن السابق، وتوفي وهو في سن السابعة والعشرين!
دائمًا ما كنت أنظر إلى مغنيي الروك نظرة سلبية، لم أتخيل أن يستطيع أحدهم قول كلام رائع كالذي قرأته من أقواله، على الرغم من قصر الفترة العمرية التي عاشها

قد يكون هناك أناس بأهداف، وأديان، وتقاليد مختلفة عن بعضهم البعض...
لكن لديهم فكر مشتبه في جانب من جوانب الحياة...
لذا قررت أن أعبر عمّا في قلبي بهذه المدونة...
فأستمع إلى آراء الغير وانتقاداتهم..

ففي النهاية أنا لست سوى بشر...
والبشر يخطئ أحيانًا ويصيب أحيانًا...

مع تقديري
Gargooor

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك


هناك تعليق واحد:

  1. جميل أن يكون للانسان عقلاً يشارك فيه الآخرين مايحتويه من أفكار, عندها نعرف أن نور العقل بين البشر يحيي فينا الشعور بالانسانية والأخوه المشتركة على الرغم من اختلاف معتقداتنا وقيمنا. ودائما هدفنا هو الوصول للحقيقة..

    هنيئاً لك هذه المدونة وأسأل الله أن يوفقك ويرزقك من خيريّ الدنيا والآخرة n_n

    ردحذف